شركة اور نت
آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته }~

الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي 523913

كيف حـآل زـآئرنـآ آلكريم ,, نتمنى أن تكون في تمـآم آلصحه وآلعآفيه }~ الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي 672688

وأن شـآء آلله يكون آلمنتدى عجبكِ ,,|~ الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي 728427

وكمـآ يشرفنـآ تسجيلكِ معنـآ في آلمنتدى ..
}~ الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي 364368

،،

،

/

مع خـآلص شكري وتقديري وأحترـآمي ,,|~

الإدـآرهـ
شركة اور نت
آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته }~

الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي 523913

كيف حـآل زـآئرنـآ آلكريم ,, نتمنى أن تكون في تمـآم آلصحه وآلعآفيه }~ الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي 672688

وأن شـآء آلله يكون آلمنتدى عجبكِ ,,|~ الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي 728427

وكمـآ يشرفنـآ تسجيلكِ معنـآ في آلمنتدى ..
}~ الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي 364368

،،

،

/

مع خـآلص شكري وتقديري وأحترـآمي ,,|~

الإدـآرهـ
شركة اور نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
*-*-* السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ادارة شركــــة اور نت تهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضــان الكريم اعاده الله علينا و على الامة الاسلامية بخير *-*-* الادارة *-*-*

الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
الزعيم

المهنة : مبرمج
مشاركاتى : 4376
سمـعـتي : 7
النــقاط : 8038

الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Empty
مُساهمةموضوع: الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي   الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Emptyالثلاثاء 2 نوفمبر - 9:22

الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Saaadane_827801178

لست من هواة التشويش .. ومن فضلكم اتركوا بن شيخة يعمل قبل أن تحاسبوه

رفض المدرب السابق للفريق الوطني رابح سعدان التعليق على التغييرات التي أحدثها خليفته على رأس الخضر بن شيخة في تشكيلة الخضر مؤخرا، حيث قال الشيخ في دردشة مع الشروق بعدما ألقينا عليه القبض في الجناح الأول لركاب الطائرة المتجهة إلى العاصمة التونسية بأنه

• "ليس لديه ما يقوله في هذا الموضوع لأنه لا يعنيه والمسؤول عنه هو بن شيخة فقط، وهو أدرى بما يقوم به" حسب تأكيد الشيخ الذي استنكر في تصريح للشروق حملة التحريف التي تستهدف تصريحاته باستمرار، حيث أكد بأن "كل كلمة يقولها يحمّلونها ما لا تطيق، ويؤوّلونها تأويلات غريبة حسب مزاج كل طرف وبعيدة تماما عن الحقيقة"، وضرب الشيخ الذي تكلم لنا بعد إصرار منا عن عدة أمثلة مثل ما قاله في قناة نسمة سابقا، وتصريحه حول بلحاج وعبدون وما قيل على لسانه في مصر وغيرها من التصريحات التي باتت في نظر البعض عمل "تشويشي" يقوم به الشيخ انتقاما من الذين دفعوه للخروج من الباب الضيق، وهي في الحقيقة كلمات لم أقلها بتلك الصيغة ولم أقصد بها تلك المقاصد التي حرفت تحريفا كليا"، غير أنه قالها بصريح العبارة "أنا لست من الذين يهدمون ولن أقول شيئا لا يخدم المصلحة العامة للبلاد والفريق الوطني، بل أقول كل ما ينفع وكل ما يساهم في البناء"، وختم الشيخ دردشته معنا بقوله اتركوا بن شيخة يعمل قبل أن تحاسبوه وأرجوا أن لا تأخذوا الأمور ويوميات الفريق الوطني بحساسية مفرطة لأنها تضر أكثر مما تنفع والفريق في منعرج حاسم لا يحتمل المزيد من المشاغل والمشاكل، خاصة وأن باب‭ ‬الأمل‭ ‬يبقى‭ ‬مفتوحا‭.
  • أنا‭ ‬مرتاح‭ ‬الآن‭ ..‬ولن‭ ‬أتعجل‭ ‬في‭ ‬تحديد‭ ‬مصيري‭ ‬المهني
  • وعن مستقبله المهني رفض محدثنا كشف الحقيقة، وقال بأنه حاليا متعاقد مع نسمة بصورة مؤقتة لتحليل بعض اللقاءات مثل منافسة شمال إفريقيا وغيرها، وهو يدرس بعض الأفكار والعروض الجادة قبل أن يتخذ القرار الحاسم بشأن مستقبله، خاصة أنه ليس متعجلا وهو مرتاح الآن بصورة جيدة،‭ ‬ويقضي‭ ‬أياما‭ ‬ممتعة‭ ‬مع‭ ‬عائلته‭ ‬بعيدا‭ ‬عن‭ ‬الضغوط‭ ‬الرهيبة‭ ‬التي‭ ‬عاشها‭ ‬في‭ ‬السنوات‭ ‬الأخيرة‭.
  • الحاج‭ ‬عيسى‭ ‬لاعب‭ ‬موهوب‭ ‬وأتمنى‭ ‬شفائه‭ ‬إن‭ ‬كان‭ ‬مريضا‮
  • وفي موضوع ذي صلة بمرض اللاعب الحاج عيسى المفاجئ كشف سعدان بأنه تابع القضية عبر وسائل الإعلام فقط، وتفاجأ لما وقع رغم أنه لا يعرف الحقيقة كاملة في هذا الموضوع، غير أنه علق "الحاج عيسى لاعب موهوب وندعو الله أن يعيده للفريق ولمداعبة الكرة كما كان أو أحسن".
  • أحسن‭ ‬ذكرياتي‭ ‬في‭ ‬سطيف‭..‬وكأس‭ ‬شمال‭ ‬إفريقيا‭ ‬بين‭ ‬يديها
  • وبالنسبة لمستوى فريقه السابق وفاق سطيف قال الشيخ بأن الوفاق من أقوى الفرق الجزائرية، ورغم أنه اعترف بأنه لا يتابع مقابلات الكحلة في الآونة الأخيرة، إلا أنه أجزم بأن السطايفية قادرون على الانتصار عشية اليوم مع أولمبيك باجة، وأكد أيضا بأن أحسن ذكرياته الرياضية‭ ‬في‭ ‬سطيف‭ ‬التي‭ ‬يعشق‭ ‬أهلها‭ ‬كرة‭ ‬القدم،‭ ‬ويفقهونها‭ ‬جيدا‭
عائشة غراب
عضو ذهبي
عضو ذهبي
عائشة غراب

المهنة : غير معروف
مشاركاتى : 634
سمـعـتي : 1
النــقاط : 808

الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي   الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Emptyالثلاثاء 2 نوفمبر - 9:26

تسلم ايديك
http://chabamascara29.ahlamontada.com
الزعيم
المدير العام
المدير العام
الزعيم

مشاركاتى : 4376
سمـعـتي : 7
النــقاط : 8038

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي   الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Emptyالثلاثاء 2 نوفمبر - 9:31

شكراا على مروريكي
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي   الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Emptyالثلاثاء 28 ديسمبر - 19:23

شكرالك موضوع رائع
مع تحياتي
{Ms 13}
عضو متقدم
عضو متقدم
{Ms 13}

المهنة : كهربائي
مشاركاتى : 45
سمـعـتي : 0
النــقاط : 47

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي   الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Emptyالسبت 12 مارس - 16:15

شكرااا لك
فارس
عضو نشيط
عضو نشيط
فارس

المهنة : جامعي
مشاركاتى : 144
النــقاط : 156

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي   الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Emptyالأربعاء 16 مارس - 16:30

- تقبل مروري و شكرى على تميزك و ابداعك

-
واصل الى الامام .. موفق -
hamid02
عضو هام
عضو هام
hamid02

مشاركاتى : 781
النــقاط : 783

مُساهمةموضوع: رد: الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي   الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي Emptyالثلاثاء 5 يوليو - 18:44

مشكوورعلي الموضوعمع تحيات اسرة[b]

الشيخ سعدان للشروق أنا من الذين يبنون ولا يهدمون وأستغرب التحريف المبرمج في كل تصريحاتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سعدان يتحاشى لاعبيه السطايفية السابقين في الخضر
»  المتنبي واحد من الذين قتلتهم قصائدهم
» تمنى التوفيق للمحليين مع الخضر .. بزاز للشروق
» نذير بلحاج للشروق: أريد من بن شيخة أن يشرح لي أسباب ابعادي
»  سيرة الشيخ عبدالرحيم بن عبد السلام النابلسي